go to main dev

سيارات الرياضية

بداية ناجحة لموسم التحمل: أودي تفوز بسباق هانكوك 24H دبي بأناقة

2022. 01. 18

قدم فريق MS7 من WRT عرضاً لا تشوبه شائبة لتحقيق النصر في هانكوك 24H دبي. بعد 596 لفة من السباق، أخذ كريستوفر ميس العلم المتقلب على عجلة السيارة رقم 7 من أودي R8 LMS GT3. وبذلك، حقق الفوز في العام الثاني إلى جانب زملائه دريس فانثور، ومحمد سعود فهد آل سعود، وأكسيل جيفريز، وتوماس نيوباور، بعد أن فاز سابقاً بماراثون الصحراء المرموق في عام 2016. كانت هذه هي السنة الثامنة لهانكوك كراعٍ رئيسي وشريك حصري للإطارات في سباق 24 ساعة الكلاسيكي، والذي لا ينطلق تقليدياً من سلسلة 24H المدعومة من هانكوك فحسب، بل يشكل أيضاً الجولة الافتتاحية لموسم التحمل الدولي. كما في السنوات السابقة، تمكنت الفرق والسائقون من الدفاع بشكل كامل على إطار Ventus Race المتطور الذي تم اختباره وتجربته على حلبة دبي أوتودروم بطول 5.39 كيلومتر. قدم طاقم هانكوك المكون من 40 فرداً دعماً مثالياً في الموقع.

نيو إيسنبرغ، ألمانيا، 17 يناير 2022 - في الساعة 15:00 بالتوقيت المحلي اصطفت 79 سيارة من اثني عشر مصنعاً مختلفاً تحت أشعة الشمس الرائعة. منذ البداية، نجح الراغبون في الجلوس في السيارة رقم 7 أودي R8 LMS GT3 والسيارة الثانية لفريق WRT (رقم 31) في ترسيخ أقدامهم في المجموعة الرائدة. كانت الأرقام 75 و 4 و 777 مرسيدس -AMG GT3 ورقم 92 بورش911 GT3 R في تنافس أيضاً في مقدمة المضمار.

تطور السباق إلى معركة داخلية على الصدارة بين اثنتين من سيارات أودي. بعد ثلثي مسافة السباق، كان الفائزون النهائيون قادرين على الانسحاب ، وذلك بفضل فترات لا تشوبها شائبة والتوقفات المثالية. ثم قدموا أداءً قيادياً للدفاع عن تقدمهم حتى النهاية، مع الدعم الأمثل من إطار سباق هانكوك. بعد 2:08.618 دقيقة، تجاوز الرقم 31 من أودي R8 LMS GT3، مع طاقم بنيامين جوته، وأرنولد وماكسيم روبن، وجان بابتيست سيميناور وفريديريك فيرفيش، خط النهاية محتلاً المركز الثاني لتحقق سيارات أودي بذلك المركزين الأول والثاني. وفازت بالمركز الثالث سيارة مرسيدس-AMG GT3 (رقم 75) التي يديرها SunEnergy1 بواسطة فريق SPS.

كانت هناك صدمة في فئة TCE، حيث فاز فريق BBR من تايلاند برقم 159 Cupra TCR DSG بعد 541 لفة من السباق. احتلت AC Motorsport المركز الثاني مع أودي RS3 LMS DSG (رقم 188) ، قبل فريق Les Deux Arbres في Ligier JS2 R (رقم 202). قال مانفريد ساندبيشلر، مدير هانكوك موتورسبورت أوروبا: "كانت هذه بداية مثالية للموسم، مع حقل كبير مليء بالسيارات عالية الجودة والمصنعين والسائقين. قام طاقم هانكوك أيضاً بعمل رائع وقدم للفرق الدعم الأمثل في جميع المواقف. أظهر إطارنا Ventus Race مرة أخرى فئته وأنتج أداءً لا تشوبه شائبة في حلبة دبي أوتودروم. أود أن أهنئ الفائزين والذين أنهوا السباق، الذين قدموا جميعاً عرضاً رائعاً لرياضة السيارات. إنني أتطلع إلى الجولة التالية من سلسلة 24H التي تدعمها هانكوك، والتي ستقام يومي 25 و 26 مارس في موغيلو ، إيطاليا".

كريستوفر ميس (MS7 بواسطة WRT)، رقم 7 أودي R8 LMS GT3: "تم إعداد سيارتنا بشكل مثالي وتشغيلها بشكل خيالي. كانت الحزمة بأكملها مثالية، وقام الفريق بأكمله بعمل رائع واستحق تماماً هذا النجاح العظيم".

كانتادي كوسيري (BBR) ، رقم 159 Cupra TCR DSG: "لا أعرف ماذا أقول. أشعر بسعادة غامرة. إنه لشعور لا يوصف أن تقف على أعلى خطوة على منصة التتويج في مثل هذا السباق الشهير. أود أن أشكر كل من جعل هذا النجاح ممكناً".

audiwinsthehankook24hdubai1
audiwinsthehankook24hdubai2
audiwinsthehankook24hdubai3