go to main dev

شركة

شركة Hankook & Company تعين سيونغ جين كيم رئيساً تنفيذياً للشؤون الرقمية

2022. 02. 09

- لتسريع التحول الرقمي للمجموعة كرئيس للاستراتيجية الرقمية اعتباراً من 3 فبراير
- لإنشاء نموذج ابتكار رقمي متقدم قائم على التكنولوجيا الرقمية لشركةHankook & Company
- خبير في مجال تكنولوجيا المعلومات الرقمية وله خبرة في SAP و GE و Hyundai Elevator و Google وما إلى ذلك.


سيئول، كوريا، 3 فبراير 2022 - أعلنت شركة Hankook & Company Co., Ltd.، الشركة القابضة لشركة Hankook Tire & Technology Co., Ltd.، عن تعيين سيونغ جين كيم في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون الرقمية ( CDO) بشكل ساري المفعول على الفور. سيكون سيونغ جين كيم مسؤولاً عن زيادة تسريع التحول الرقمي للمجموعة.

بصفته رئيسًا لقسم الإستراتيجية الرقمية، سيؤسس نموذجًا للابتكار يعتمد على التقنيات الرقمية المتقدمة ويبني استراتيجيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT). سيلعب أيضًا دورًا كبرج تحكم لمنطقة تكنولوجيا المعلومات من خلال بناء نظام عملية وتحليل البيانات للمجموعة، ومعالجة المعلومات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات، ودمج أنظمة البرمجيات.

سيونغ جين كيم هو نائب أول للرئيس (SVP) يتمتع بخبرة 25 عامًا في المجال الرقمي وتكنولوجيا المعلومات، وكان آخرها في قسم التصنيع في Google Cloud Asia-Pacific. عمل كيم سابقًا في مجموعة سامسونج و SAP و General Electric (GE) و Hyundai Elevator. في GE، طور منصات رقمية صناعية وشركات إنترنت الأشياء، ونفذ مشروع مصنع ذكي للابتكار في التصنيع. أثناء عمله في Hyundai Elevator كمدير لقسم الابتكار الرقمي، قاد عملية إنشاء استراتيجيات الابتكار الرقمي للشركات مثل تقديم الذكاء الاصطناعي والتقنيات الرقمية الجديدة الأخرى والابتكار القائم على السحابة وتحسين أساليب العمل.

من خلال جلب خبرته العميقة في المجال الرقمي، من المتوقع أن يوسع سیونغ جین کیم الابتكار الرقمي لشركة Hankook & Company من خلال دمج الذكاء الاصطناعي (AI) والبيانات الضخمة في النظام البيئي بأكمله بدءًا من الإنتاج إلى التوزيع والمبيعات وخدمة العملاء.

يقول جونغسون آهن، مدير العمليات في Hankook & Company: "يسعدنا أن نرحب بالمسؤول الرقمي الجديد في فريقنا بما يتماشى مع استراتيجية التحول الرقمي". "جنبًا إلى جنب مع خبرته وجيناته الوراثية المبتكرة لشركة Hankook & Company، نتوقع نتائج رائعة يمكن أن تعزز ريادتنا وقدرتنا التنافسية".

يقول سيونغ جين كيم، كبير مسؤولي البيانات في Hankook & Company: "هانكوك وشركاء هي منظمة مدفوعة بالابتكار وأنا متحمس لأن أكون جزءاً منها". "أتوقع تحقيق العديد من الأشياء الجديدة معًا وخلق التآزر بين المواهب الرائعة".

◆ سيونغ جين كيم، النائب الأول للرئيس ورئيس قسم الإستراتيجية الرقمية، في شركة Hankook & Company

[الخلفية الأكاديمية]

- 2021 ماجستير العلوم في إدارة المعلومات من جامعة KAIST- 1996 بكالوريوس هندسة ميكانيكية من جامعة يونسي

[الخبرات الرئيسية]

- 2021 مدير صناعة الإنتاج لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، Google Cloud- 2019 ~ 2021 مدير قسم الابتكار الرقمي (CDO / CIO)، Hyundai Elevator ،- 2016 ~ 2018 مدير تطوير الأعمال الرقمية والمبيعات، جنرال إلكتريك- 2005 ~ 2016 الابتكار الرقمي الصناعي، SAP كوريا- 1996 ~ 2002 شركة Samsung Motors / شركة Samsung SDS