go to main dev

المنتج

إطارات Ventus Prime 4 من Hankook: إطارات مريحة فاخرة في إصدار جديد قوي

2022. 03. 07

- بالمقارنة مع الإصدارات السابقة الناجحة، يثير إطار Ventus Prime 4 الجديد الإعجاب بالعديد من الخصائص المُحسنة والتي تم تطويرها في جميع النقاط ذات الصلة تقريبًا
- تم تحسين التعامل الآمن ومقاومة التدحرج للجيل الجديد عالي الأداء من الشركة المصنعة المتميزة
- كما تمكن مهندسو Hankook من زيادة عدد الأميال التي يقطعها الإطار
- الإطار متوفر الآن بمقاسات عديدة من 16 إلى 20 بوصة


نوي-إيزنبورغ، ألمانيا، 2 مارس 2022 – يعد التعامل الآمن وانخفاض معدل التآكل والراحة العالية وانخفاض الضوضاء التي تصدرها الإطارات وانخفاض مقاومة التدحرج من معايير الأداء الرئيسية عندما يتعلق الأمر بالإطارات بالنسبة للسائق المتميز دائم القيادة. لقد عملت سلسلة إطارات "Ventus Prime" الناجحة من Hankook على استيفاء هذه المتطلبات بشكل دائم، مما جعلها خط الإطارات الصيفية الأكثر مبيعًا للشركة في أوروبا. وفي الحقيقة، يوفر إطار Ventus Prime 4 الجديد مزيجاً إضافياً مُحسّناً من الأداء والسلامة والراحة والخصائص البيئية. ومنذ إطلاقه في السوق، يتوفر نمط الإطارات الصيفية الجديدة، جنبًا إلى جنب مع مختلف السيارات الرياضية متعددة الأغراض، في 67 مقاسًا من 16 إلى 20 بوصة، وبعرض من 195 إلى 255 ملم مع نسب عرض إلى ارتفاع من 40 إلى 65 ومؤشرات سرعة من H (210 كم/ساعة) إلى Y (300 كم/ساعة).

من إطارات Ventus Prime 3 إلى Prime 4 - هناك قصة نجاح تُروى

يتبع السطح الخارجي الجديد للإطار إطارات Ventus Prime 3، وهي إطارات Hankook الأكثر مبيعًا في أوروبا حتى الآن (أكثر من 20 مليون وحدة منذ عام 2015)، والتي وضعت معايير جديدة في الكبح في الظروف الرطبة ومقاومة التدحرج والتعامل الآمن في الظروف الجافة في ذلك الوقت، وقد تم تأكيد ذلك أيضاً من قبل العديد من وسائل الإعلام الدولية المتخصصة في مجال السيارات على مر السنين في اختباراتها الخاصة بالإطارات المستقلة. وقد تمكن إطار Ventus Prime 3 بالفوز مرتين (عامي 2016 و2018) بما يمكن أن يُطلق عليه أكبر اختبار صيفي للإطارات في أوروبا، والذي أجرته أكبر مجلة للسيارات في ألمانيا Auto Bild مع أكثر من 50 من الشركات المنافسة، كما حصل إطار Hankook المريح على أعلى درجة في عام 2018 في اختبار الإطارات الدولي الذي أجراه نادي السيارات الألماني ADAC وشركاؤه الأوروبيون. وفي مجال المعدات الأصلية المرموقة، استطاع الإطار أيضاً إقناع العديد من شركات تصنيع السيارات بأدائه؛ مما جعله الخيار الأمثل للعديد من الموديلات التي تم تزويدها بإطارات Ventus Prime 3 مثل أودي وفورد وهيونداي وميني كوبر وأوبل وسيات وسكودا وفولكس فاجن.

من ناحيته، قال سانغون لي، رئيس Hankook Tire Europe "لقد نجح مهندسونا في زيادة تحسين الخصائص الممتازة لإطارات Ventus Prime 3؛ حيث يمكننا الآن أن نقدم لعملائنا جيلاً جديداً من المنتجات التي تتمتع بمزيد من الأمان والراحة، ولهذا، فإننا على ثقة تامة من أن شركتنا قد استطاعت، مع إطارات Ventus Prime 4، تطوير جيل جديد ناجح لإطارات Hankook الأكثر مبيعًا في أوروبا".

لمحة سريعة عن ميزات إطاراتVentus Prime 4

تعتبر "التقنية المركبة ذات الأميال العالية" الخاصة بإطارات Ventus Prime 4 من هانكوك حاسمة بالنسبة بالنسبة للأميال التي تقطعها والتي تزيد بمقدار الخمس عن سابقتها. ولهذا فإن هذا المزيج المبتكر من المواد ينتج صلابة أكبر لكتل السطح الخارجي للإطار، مما يؤدي بدوره إلى انخفاض مقاومة التدحرج وتقليل التآكل، كما تضمن البوليمرات الأكثر فاعلية وجود ارتباط كيميائي أقوى مع مواد الحشو. وبشكل عام، تحتوي مصفوفة البنية المعدلة للإطار على محتوى أعلى من السيليكا، بالإضافة إلى انخفاض التآكل بشكل كبيرٍ، مما يؤدي إلى سلوك قيادة أكثر تحكماً خاصة على الطرق الرطبة والمبتلة. ومن أجل إضافة المزيد من التحسينات على الأداء، لم يقم مهندسو Hankook بمراجعة التركيب النسيجي للإطارات فحسب، بل قاموا أيضًا بمراجعة تصميم القالب ومحيطه من أجل الحصول على منطقة اتصال متساوية ومستوية تماماً، فهذا يعمل، من ناحية، على تقليل التآكل، خاصة على الحواف الخارجية لكتل السطح الخارجية للإطارات، ويضمن، من ناحية أخرى، أداءً محسناً بشكلٍ كبيرٍ لنظام الكبح، خاصة على الطرق الرطبة والمبتلة. وبفضل البوليمرات المطورة حديثًا، ونسبة السيليكا العالية، وعملية المزيج الجديدة واستخدام الزيوت الطبيعية، يتألق الإطار أيضاً مع تقليل التآكل، وهو ما ينعكس كذلك في زيادة عدد الأميال.

من جانبه، قال كلاوس كراوس، رئيس المركز التقني لـ Hankook Tire Europe في هانوفر، ألمانيا "كان هدفنا هو تحسين خصائص التآكل على وجه الخصوص - دون تقديم تنازلات بشأن المعايير الأخرى، فمع هذا الجيل الجديد، وأعني إطارات Ventus Prime 4، أستطيع أن أقول إننا نجحنا. لقد تمكنا من زيادة متانة الإطار بحوالي 20% مقارنة بسابقه، مع تحقيق خصائص التعامل الآمن والحصول على راحة أفضل ومقاومة التدحرج".

تعامل أفضل حتى على الطرق الجافة

كان سلوك الاستجابة الأكثر مباشرة على الطرق الجافة أيضاً جزءاً من مواصفات مطوري Hankook، وكان هدفاً للعديد من تجارب القيادة في مركز اختبار Hankook الذي تم بناؤه حديثاً في إديادا، إسبانيا. وإذا كانت حواف الكتلة المستطيلة السابقة لكتل السطح الخارجي تميل إلى التدحرج تحت قوة التسارع الجانبي، فإن إطارات Ventus Prime 4 لها حواف أكثر استدارة لمنع هذه الظاهرة، مما يضمن أفضل دعم ممكن حتى في الزوايا الرياضية. وتعمل تقنية "Zigzag 3D Trend Technology" المستخدمة في إطارات Hankook الصيفية لأول مرة على تحسين سلوك القيادة على الطرق الجافة، حيث إنها تزيد من قوة الاحتكاك للكتلة وفقًا لتشوهها.

تقليل الضوضاء وفقاً لمبدأ الغرفة عديمة الصدى

لقد تمكن المهندسون من زيادة مستوى الراحة بخفض الضوضاء من خلال القضاء على العديد من المصادر المحتملة للضوضاء. يضيف كلاوس كراوس "لقد استخدمنا نفس المبدأ المستخدم في إنشاء غرف عديمة الصدى - أو جدار الغرفة عديم الصدى؛ حيث يتم خفض مستوى انعكاس الصوت على جدران الغرفة الداخلية بشكل كبير من خلال كسوتها بمواد ماصة. ومع إطارات Ventus Prime 4، قمنا بتزويد حواف كتل السطح الخارجي للإطار بهيكل شعاعي ثلاثي الأبعاد وتدي الشكل يعمل تمامًا وفقاً لهذا المبدأ، ويمتص الانعكاسات الصوتية بين الكتل". وفي الحقيقة، كان من الممكن تقليل ضوضاء إطارات Ventus Prime 4 من Hankook - حسب السرعة - بما يصل إلى 2.5 ديسيبل (A) مقارنة بالقياسات في مختبر Hankook (مقابل سابقتها)، وهذا يتوافق مع الحجم المتصور الذي تم تقليله بنحو 20%. ومن العوامل الأخرى التي لها أثر كبير في تقليل الضوضاء هذا العدد الأكبر من كتل السطح الخارجي للإطار، فمع إطارات Ventus Prime 3، هناك 70 كتلة تشكل المحيط الكلي للإطار، بينما يتم تقسيم إطارات Ventus Prime 4 من نفس المقاس إلى 80 كتلة. ويمكن ملاحظة "تحسين الدورة" هذا في سلوك التدحرج بشكلٍ عام ليكون أكثر راحة.

exclusivetirepartner_forWSeries1
exclusivetirepartner_forWSeries2
exclusivetirepartner_forWSeries3
exclusivetirepartner_forWSeries4
exclusivetirepartner_forWSeries5