go to main dev

المنتج

Hankook iON: عائلة عالمية جديدة من إطارات السيارات الكهربائية تعزز التنقل المستدام

2022. 03. 18

سيئول، كوريا، 15 مارس 2022 - في مايو 2022، ستطلق شركة Hankook Tire العالمية الرائدة في مجال الإطارات iON (يهجئ بشكل / ai’on /)، وهي أول عائلة من الإطارات المصممة خصيصًا للسيارات الكهربائية عالية الأداء. من خلال اتباع هذا النهج، تريد الشركة تقديم مساهمة حاسمة من منظور اختيار الإطارات لدفع انتقال التنقل نحو المركبات التي لا تصدر أي انبعاثات. تتضمن خصائص تطوير إطار iON الجديد مزيدًا من الانخفاض في مقاومة التدحرج، ولا سيما خصائص ضوضاء الدوران المنخفض والمرونة العالية. مقارنة بالإطارات التقليدية، فإن هذا يعني لسائقي السيارات الكهربائية نطاقًا أكبر لكل شحنة بطارية وتجربة قيادة أكثر إمتاعًا بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم منتجات Hankook iON الجديدة خصيصًا لعزم الدوران العالي الفوري الذي تنتجه السيارات الكهربائية القوية.

ستتوفر منتجات iON مبدئيًا بثلاثة تصميمات عند إطلاقها في السوق، بأحجام تتراوح بين 18 و 22 بوصة: في أوروبا اعتبارًا من مايو 2022 بنوع إطارات Hankook Ventus iON S الصيفي، وبدءًا من سبتمبر 2022 لفصل الشتاء بنوع Hankook Winter i * cept iON. سيتوفر إطار Hankook Ventus iON A كإصدار لجميع المواسم في أسواق أمريكا الشمالية. المزيد من تصاميم المنتجات المحددة في طور الإعداد.

يقول سويل لي، المدير التنفيذي ورئيس شركة Hankook Tire & Technology، "مع طرح عائلة إطارات iON الجديدة هذه، تفكر شركتنا بشكل كبير في الطلب المتزايد بسرعة على السيارات الكهربائية والحاجة المرتبطة بها إلى الإطارات المناسبة، أيضًا من حيث الحاجة للبدائل. مع النطاق المحسّن لكل شحنة بطارية، سيساعد هذا الجيل الجديد من الإطارات على زيادة كفاءة المركبات الكهربائية في الاستخدام اليومي".

وفقًا لتوقعات خدمة المعلومات IHS Markit، ستزيد الحصة العالمية للسيارات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات في إجمالي مبيعات السيارات بنسبة 36.6 بالمائة سنويًا، من حصة السوق الحالية البالغة 6.4 بالمائة إلى 29.5 بالمائة بحلول عام 2028. نظرًا لأن إطارات Hankook iON تجعل من الممكن القيادة لمسافات أطول لكل شحنة بطارية مقارنة بالإطارات القياسية، فيمكنها أيضًا أن تساهم بشكل كبير في تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من حركة المرور على الطرق.

نقل التكنولوجيا بين رياضة السيارات الكهربائية والطريق

كواحدة من الشركات العالمية الرائدة في تصنيع المعدات الأصلية للسيارات الكهربائية من ماركات السيارات الفاخرة، قام مهندسو تطوير Hankook بالفعل بتوثيق خبراتهم في هذا القطاع المتطلب عدة مرات. يتم استخدام إطارات المعدات الأصلية من Hankook التي تم تحسينها للتنقل الكهربائي بالفعل من قبل Audi و BMW و Porsche و VW وغيرها من العلامات التجارية الرائدة. اعتبارًا من موسم 2022/2023، ستعرض الشركة المصنعة للإطارات المتميزة أيضًا الخبرة الفنية التي اكتسبتها في مجال الاستدامة والتنقل عالي الأداء، كمورد في عالم رياضة السيارات الكهربائية، وفقًا لما حدده الاتحاد الدولي للسيارات.

تلبي إطارات iON الجديدة المتطلبات اليومية الصعبة لإطارات EV (EV = مركبة كهربائية) بفضل مجموعة واسعة من الإجراءات الفنية. على وجه الخصوص، تصدت هانكوك لزيادة كتلة المركبات الكهربائية - الناجمة عن الوزن الكبير لبطاريات القيادة - مع سعة تحميل أعلى. من بين أشياء أخرى، تعمل ألياف الأراميد فائقة المقاومة بشكل فعال على مقاومة قوى التشوه الناتجة عن عزم الدوران العالي في المركبات الكهربائية. كما يضمن مركب المداس، الذي يتميز بنسبة عالية من الراتنج الطبيعي، متانة مثالية وتقليل التآكل. الميزة الأخرى الخاصة للمركب الجديد هي النسبة العالية من الزيوت الطبيعية. هذا لا يجعل منتجات iON أكثر استدامة بشكل عام فحسب، بل له أيضًا تأثير إيجابي على المسافة المقطوعة للإطارات.

مستويات الضوضاء المُحسَّنة

كان هدف التطوير الآخر هو صنع إطارات تعمل بهدوء قدر الإمكان. يعمل Hankook Sound Absber ™ جنبًا إلى جنب مع تصميم النمط المحدد المدمج في منتجات iON الخاصة بالشركة على تقليل الضوضاء الداخلية بشكل كبير.

يضيف بونهي كو، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم التكنولوجيا في Hankook Tire، "نحن فخورون بشكل خاص بأن إطار Hankook iON الصيفي الجديد، على سبيل المثال، قد حصل على تصنيف A / A / A على ملصق الإطارات في الاتحاد الأوروبي. وهذا يتوافق مع أعلى أداء من حيث مقاومة التدحرج والتماسك الرطب وضوضاء الإطارات ".

Hankook_iON_new_global_family_of_tires_for_electric_vehicles1
Hankook_iON_new_global_family_of_tires_for_electric_vehicles2
Hankook_iON_new_global_family_of_tires_for_electric_vehicles3
Hankook_iON_new_global_family_of_tires_for_electric_vehicles4
Hankook_iON_new_global_family_of_tires_for_electric_vehicles5