go to main dev

الإطارات الأصلية (شد بلد)

إطارات Hankook Ventus الأصلية للمعدات المثبتة على طرازات VW Golf GTI و Golf R و Tiguan R

2022. 03. 22

- تزود Hankook Tire ثلاثة طرازات أخرى من فولكس فاجن بمنتجات فائقة الأداء
- الطرازات الرياضية Golf GTI و Golf R و Tiguan R تنطلق من الخطوط المزودة بـ Hankook Ventus
- إطارات Ventus S1 evo 3 مقاس 19 بوصة مثبتة في طرازي VW Golf - سيتم تسليم VW Tiguan R بإطارات Ventus S1 evo 2 SUV مقاس 20 بوصة أو اختيارياً مع إطارات Ventus S1 evo 3 SUV مقاس 21 بوصة


نيو إيسنبرغ، ألمانيا، 18 مارس 2022 - تقوم شركة Hankook Tire العالمية الرائدة في مجال الإطارات، وهي مورد معدات أصلية لشركة فولكس فاجن لسنوات عديدة، بتجهيز ثلاث سيارات أخرى من شركة تصنيع السيارات ومقرها فولفسبورغ بإطاراتها. سيتم تركيب أنماط إطارات فائقة الأداء (UHP) Ventus S1 evo 3 على Golf GTI und Golf R؛ و Ventus S1 evo 2 SUV أو evo 3 SUV على طراز Tiguan R.

"الإطارات المنتشرة في فولكس فاجن Golf GTI, Golf R, و Tiguan R، هي أيضاً مثالية للاستخدام اليومي، وبالتالي توسيع مجموعة المعدات الأصلية لدينا. هذا يوضح مرة أخرى النطاق الواسع من منتجاتنا، والتي تم تصميمها لتلبية المتطلبات الأكثر تنوعاً،" علق مونهوا هونغ، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم التكنولوجيا في قسم تطوير المعدات الأصلية في Hankook Tire. "لقد ركزنا بشكل خاص على ضمان أن الإطارات تجمع بشكل مثالي بين الطابع الرياضي والراحة المطلوبة لمستوى عالٍ من الاستخدام اليومي."

سيتم تثبيت طراز R الرياضي بشكل خاص من Tiguan حصرياً على سيارة Ventus S1 evo 3 SUV التي يبلغ قطر عجلاتها 21 بوصة. تتوفر سيارة Ventus S1 evo 2 SUV، التي حصلت بالفعل على العديد من الجوائز من وسائل الإعلام التجارية الأوروبية، بقطر 20 بوصة. يُظهر كلا نمطي السيارات الرياضية متعددة الأغراض مزيجاً ناجحاً من الاستجابة الديناميكية عالية المستوى والراحة والقبضة المبللة، خاصة في الظروف الصعبة.

تم تجهيز Ventus S1 evo 3 بنواة حبيبية عالية القوة، والتي تضمن قيادة عالية واستقراراً في الاتجاه بالاقتران مع الجدار الجانبي المعزز، فضلاً عن دقة التوجيه. تدعم هذه الميزات التحكم الرياضي والديناميكي، وهو أمر مفيد بشكل خاص لطرازات Golf GTI و R عالية الأداء. بالإضافة إلى ذلك، فإن هيكل حرير الرايون الخفيف بشكل خاص واستخدام مادة مركّبة خاصة من الأراميد في منطقة الحزام يقلل الزيادات غير المرغوب فيها في محيط التدحرج بنسبة تصل إلى 60 في المائة، حتى عند السرعات العالية جداً، مقارنة بالمواد التي كانت شائعة الاستخدام سابقاً. هذا أيضاً له تأثير إيجابي على ثبات القيادة ودقة التوجيه. يستخدم مركب المداس الخاص راتنجات طبيعية عالية الأداء ويضمن الثبات اللازم، بالإضافة إلى أداء الجر والكبح الممتازين على أسطح الطرق الجافة والمبللة.

"تعود علاقة Hankook Tire وفولكس فاجن إلى عام 2001. ومنذ ذلك الحين، قمنا بتركيب العديد من موديلات فولكس فاجن الشهيرة بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي والسيارات الكهربائية. يسعدنا تعميق شراكتنا مع شركة فولكس فاجن، إحدى شركات صناعة السيارات الرائدة والأكثر أهمية في العالم". قال جيونغ هو بارك، نائب الرئيس التنفيذي ومدير قسم OE في Hankook Tire.

نظرة عامة على حجم إطارات Hankook لسيارات VW Golf GTI و VW Golf R و VW Tiguan R.
الأبعاد الطراز المقطع
235/35R19 91Y VW Golf GTI, VW Golf R Hankook Ventus S1 evo 3
255/40R20 101Y XL VW Tiguan R Hankook Ventus S1 evo 2 SUV
255/35R21 98Y XL VW Tiguan R Hankook Ventus S1 evo 3 SUV
Hankook Ventus original equipment tires fitted on the V1
Hankook Ventus original equipment tires fitted on the V2
Hankook Ventus original equipment tires fitted on the V3
Hankook Ventus original equipment tires fitted on the V4
Hankook Ventus original equipment tires fitted on the V5