go to main dev

شركة

حصل مصنع Hankook Tire Chongqing على جائزة National Green Factory

2022. 03. 23

- مصنع Hankook Tire للتصنيع في مدينة Chongqing بالصين معروف بصداقته للبيئة
- مُنحت من قبل وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية بعد تقييمات صارمة
- تسليط الضوء على دور Hankook Tire كشركة رائدة في مجال الاستدامة والتزامها بالنمو الأخضر


سيئول، كوريا، 21 مارس 2022 - حصل مصنع Hankook Tire في Chongqing بالصين على جائزة National Green Factory كما أعلنت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية. يقود مصنع Hankook Chongqing التحول الأخضر للصناعات مع الالتزام بالاستدامة في جوهرها.

تُمنح هذه الجائزة لقادة التصنيع الأخضر بما يتماشى مع خطة التنمية الصناعية الخضراء في الصين بعد سلسلة من التقييمات الصارمة بما في ذلك التقييم الذاتي وعمليات تدقيق الطرف الثالث المستقلة والتقييمات من الخبراء والإدارات الحكومية. تتضمن قائمة هذا العام 662 مصنعاً أخضر، و 989 منتجاً للتصميم الأخضر، و 52 مجمعاً صناعياً أخضر، و107 مؤسسة عرضية لإدارة سلسلة التوريد الخضراء.

تلتزم Hankook Tire بكونها شركة مسؤولة مع أهداف لتقليل التأثير البيئي وتعزيز مجتمع صحي، لطالما دافعت عن النمو الأخضر. من خلال تحقيق الاعتراف بالمصنع الأخضر الوطني بمصنعها في Chongqing، أثبتت Hankook مرة أخرى دورها الرائد في مجال الاستدامة.

من خلال اتباع نهج تصميم صديق للبيئة منذ مراحل البناء الأولى، تم تصنيع مرافق مصنع Hankook Chongqing من مواد بناء غير سامة وصديقة للبيئة، وتم تنسيقها بطريقة لتحسين استخدام ضوء الشمس الطبيعي. مع تعزيز البصمة الكربونية المنخفضة، فإن جميع المعدات ذات الكفاءة العالية في استخدام الطاقة تتجاوز المعايير الوطنية.

أنشأ مصنع Hankook Chongqing أيضاً لجنة مخصصة للتشغيل والإدارة الصديقين للبيئة، ووضع خطة التنمية الخضراء الخاصة به. ويشمل تنفيذ نظام مسؤولية هدف الحفاظ على الطاقة (ECTRS)، والذي يعمل من خلال تخصيص هدف إلزامي لكل ورشة عمل ووظيفة وإشراك جميع الموظفين بشكل فعال للمشاركة. لقيت هذه الجهود استحساناً، حيث حصل مصنع Hankook Chongqing على شهادة ISO 14001، وهي شهادة عالمية تعترف بأنظمة الإدارة البيئية الممتازة.

يتم تعظيم كفاءة الطاقة من خلال تنفيذ مركز إدارة الطاقة. يقوم بجدولة الاستخدام الأمثل والظروف التشغيلية لمصادر الطاقة من خلال عمليات صنع القرار في الوقت المناسب وعلى أساس علمي. خلال السنوات الثلاث الماضية، تم اعتماد ما مجموعه 21 تقنية موفرة للطاقة. نتيجة لذلك، يتم توفير ما يقرب من 2،296 tce من الطاقة، تقاس بكمية الطاقة المنبعثة عن طريق حرق طن واحد من الفحم، كل عام.

خلال عملية التصنيع بأكملها، تسعى Hankook Tire جاهدة لتقليل هدر الطاقة من خلال استخدام مواد غير ضارة، واستخدام الطاقة المتجددة وموارد إعادة التدوير. هذا يؤثر على المنتجات النهائية أيضاً. امتثالاً لمبدأ تصميم منتجات الشركة "متطلبات تصميم Hankook Tire الخضراء"، تم استخدام تقنيات لتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود لتصميم هيكل الإطارات مما أدى إلى تقليل مقاومة التدحرج.

ينفذ مصنع Hankook Tire Chongqing أيضاً بنشاط الحوكمة البيئية من خلال إجراء مراقبة منتظمة لمياه الصرف الصحي والضوضاء وغازات الاحتباس الحراري.

"يسعدنا أن نحصل على تقدير National Green Factory من الحكومة الصينية. نظراً لأننا نتخذ مبادرات بيئية استباقية ونأخذ موضوع الاستدامة على محمل الجد، فإن التصنيع الأخضر هو الخيار النهائي بالنسبة لنا. استمراراً لرحلتنا إلى صافي الصفر، ستتولى Hankook Tire Chongqing مشروع ابتكار الطاقة وتسريع الانتقال الأخضر بشكل أكبر، " يقول سيونغيون كانغ، نائب الرئيس والمدير العام للمصنع في Chongqing Plant.

National Green Factory recognition