go to main dev

شركة

تزود Hankook Tire حصرياً مركز BMW لتعليم قيادة السيارات بمنتجاتها منذ ثماني سنوات متتالية

2022. 03. 29

- الاستمرار في توفير الإطارات لمركبات اختبار القيادة في مركز BMW لقيادة السيارات حتى نهاية عام 2022م
- إطارات Hankook مناسبة للسيارات عالية الأداء لتسهيل تجربة القيادة الديناميكية والأنيقة
- إثبات تميز Hankook في تقنيات الإطارات وقيمة العلامة التجارية المتميزة


ستستمر شركة Hankook Tire العالمية الرائدة في مجال الإطارات في توفير الإطارات لجميع مركبات اختبار القيادة في مركز BMW لقيادة السيارات الذي تديره شركة صناعة السيارات الألمانية الفاخرة BMW حتى نهاية عام 2022م.

منذ افتتاح مركز BMW لقيادة السيارات في أغسطس 2014م، أصبحت Hankook المورد الحصري لإطارات سيارات اختبارات القيادة. وسيؤدي التمديد المعلن للعقد لمدة عام واحد إلى تجهيز جميع المركبات المستخدمة لاختبار القيادة على المسار الصحيح بمنتجات Hankook بالإضافة إلى البرامج الأخرى في مركز BMW لقيادة السيارات للعام الثامن على التوالي.

يتم توفير ما مجموعه سبعة منتجات لمركز القيادة في BMW بما في ذلك Ventus RS-4 من فئة Ventus Racing المحسنة للقيادة على الحلبة، بالإضافة إلى إطارات Ventus S1 evo3 و Ventus S1 evo3 SUV من Ventus Premium ذات التشكيلة الرياضة. إطارها الشتوي الممتاز Winter i * cept evo3 مدرج أيضاً في القائمة. وتخطط Hankook لتوفير إطارات لجميع الموديلات الكهربائية أيضاً في المستقبل القريب.

بدأت الشراكة مع شركة صناعة السيارات الألمانية الفاخرة في عام 2011 بتزويدها من قبل Hankook Tire بإطار المعدات الأصلي لسيارة MINI. استمرت العلاقة حيث تم تزويد طرازات BMW الرئيسية السابقة بإطارات Hankook بما في ذلك سلسلة 1 و 2 و 3 و 4 و 5، بالإضافة إلى طرازات X1 و X2 و X5 SUV. ولتعزيز شراكتها الطويلة الأمد مع BMW، تم اختيار Hankook أيضاً لتزويد سلسلة BMW 7 الجديدة كلياً في عام 2016م، و X3 M و X4 M عالية الأداء في عام 2021م.

تهدف Hankook إلى توفير أفضل تجربة قيادة لأولئك الذين يزورون مركز BMW لقيادة السيارات من خلال تقنية الإطارات المتقدمة التي تراكمت من خلال مجموعة OE الواسعة.

يغطي مركز قيادة BMW مساحة 291802 متراً مربعاً وهو مجهز بمسار قيادة يبلغ طوله 2.6 كيلومتراً، حيث يقدم ثقافة قيادة جديدة. يقدم المركز تجارب سباقات احترافية ليس فقط لعشاق السيارات ولكن أيضاً لأي شخص يستمتع بالديناميكية والسرعة. بحلول فبراير 2022م، تجاوز عدد الزوار التراكميين للمركز 1.17 مليوناً، مما يجعله مساحة ثقافية معقدة بارزة للقيادة في كوريا.

Hankook Tire exclusively supplies to BMW Driving center for eight consecutive years