go to main dev

شركة

جنرال موتورز تختارHankook Tire كأفضل مزود لعام 2021م

2022. 03. 30

سيول، كوريا، 25 مارس 2022م - كرمت شركة جنرال موتورز شركة Hankook Tire & Technology كأفضل مورد لعام 2021م. احتفلت جنرال موتورز بالتكريم في حفل توزيع الجوائز السنوي الثلاثين لأفضل مزود لهذا العام في فينيكس، أريزونا، في وقت سابق من هذا الأسبوع.

تُمنح جائزة مزود العام من جنرال موتورز للموردين العالميين الذين يميزون أنفسهم من خلال تجاوز متطلبات جنرال موتورز، وبالتالي تزويد عملاء جنرال موتورز بتقنيات مبتكرة ومن بين أعلى مستويات الجودة في صناعة السيارات. هذا العام، كرمت جنرال موتورز 134 مزوداً من 16 دولة بوسام مزود العام.

وهذه هي المرة السادسة التي تحصل فيها Hankook Tire على الجائزة. يقول جيونغ هو بارك، نائب الرئيس التنفيذي ومدير قسم المعدات الأصلية في Hankook Tire: "نحن نقدر حقاً شراكتنا مع جنرال موتورز، ويشرفنا أن نحصل على هذا التقدير السنوي كشريك المزود الأفضل أداءً لمدة ست سنوات متتالية. نعتقد أن هذا دليل على قدرتنا على تطوير إطارات عالية الجودة من شأنها تعزيز أداء السيارة بالإضافة إلى التزامنا بتزويد عملائنا بحلول رائدة في الصناعة."

قال شيلبان أمين، معاون رئيس جنرال موتورز للمشتريات العالمية وسلسلة التوريد: "كان حدث مزود العام لهذا العام مميزاً ليس فقط لأنه الذكرى السنوية الثلاثين للبرنامج، ولكن لأنه أتاح لنا الفرصة للتعرف على موردينا لمثابرتهم خلال واحدة من أكثر السنوات صعوبة التي واجهتها الصناعة على الإطلاق". "أظهر كبار الموردين هؤلاء مرونة وعززوا التزامهم بمتابعة الاستدامة والابتكار. من خلال علاقاتنا القوية وتعاوننا، تستعد جنرال موتورز وموردينا لبناء مستقبل أكثر إشراقًا للأجيال القادمة ".

اختار فريق عالمي متعدد الوظائف الفائزين بجائزة أفضل مورد لعام 2021 بناءً على معايير الأداء في شراء المنتجات، وخدمات الشراء والتصنيع العالمية، وخدمة العملاء وما بعد البيع والخدمات اللوجستية.

- * التسمية التوضيحية للصورة (من اليسار إلى اليمين):إريك شيرلي (نائب رئيس مبيعات Hankook Tire في أمريكا الشمالية)، توم ماكميلن (المدير التنفيذي، المشتريات العالمية، الهيكل وهيكل الجسم في جنرال موتورز)، سيمون يو (نائب رئيس Hankook Tire لمبيعات OE في أمريكا الشمالية / آسيا والمحيط الهادئ)

General Motors names Hankook Tire a 2021 Supplier of the Year_01
General Motors names Hankook Tire a 2021 Supplier of the Year_02
General Motors names Hankook Tire a 2021 Supplier of the Year_03