go to main dev

شركة

إطارات Hankook تثير الإعجاب في اختبارات الإطارات الصيفية من قبل مجلات السيارات المستقلة الشهيرة

2022. 04. 11

- تتويج Hankook Tire كفائز في اختبار Auto Bild Allrad
- حصل على تقييم "مثالي" مرتين في Auto Bild للطراز Ventus S1 evo 3 SUV و Ventus Prime 4 الجديد كلياً
- سجل كل من Ventus S1 evo 3 و Ventus S1 evo Z درجة "جيد جداً" في مجلة auto motor und sport و "جيد" في مجلة sport auto


نيو إيسنبرغ، ألمانيا، 7 أبريل 2022 - تمكنت شركة الإطارات العالمية الرائدة Hankook Tire من إثارة الإعجاب بأنماط Ventus في اختبارات الإطارات الصيفية المستقلة التي نُشرت مؤخراً لمختلف مجلات السيارات الأوروبية. كان إطار Ventus S1 evo 3 SUV مقاس 18 بوصة "فائزاً في الاختبار" وتم تصنيفه على أنه "نموذجي" في مجلة Auto Bild Allrad. استند قرار فريق التحرير على "أفضل أداء على الطرق الوعرة والجافة" (Auto Bild Allrad, 4/2022). كما أثبت الطراز SUV لرائد UHP (أداء فائق) أنه خيار ممتاز للطرق الوعرة: "الجر الجيد على الحصى الرخوة والتضاريس الموحلة" (4/2022).

نتائج اختبار إطارات Hankook الصيفية 2022

المجلة المقطع المقاس المختبر نتيجة الاختبار الموضوع
Auto Bild Allrad Ventus S1 evo 3 SUV 235/55R18 104W الفائز في الاختبار والمثالي 4/2022
Auto Bild Ventus Prime 4 215/55R17 94W المثالي 3/10/2022
Auto Motor und Sport Ventus S1 evo 3 245/45R19 102Y XL جيد جداً 3/2022
Sport Auto Ventus S1 evo Z 235/35ZR19 (91Y) جيد 4/2022

"تمثل شركتنا في تطوير الإطارات المبتكرة والمستقبلية في جميع أنحاء العالم. لذلك تسعدني الجوائز التي حصلت عليها منتجات عائلة Ventus من مختلف مجلات السيارات الأوروبية. قال سويل لي، الرئيس التنفيذي ورئيس شركة Hankook Tire & Technology، "تظهر النتائج مرة أخرى أن إطارات Hankook هي خيار جيد لعملائنا".

تم تجهيز Ventus S1 evo 3 و Ventus S1 evo 3 SUV، من بين أشياء أخرى، بنواة خرزية عالية القوة والتي لا تضمن فقط التعامل الرياضي والديناميكي جنباً إلى جنب مع الجدار الجانبي المعزز، بل أيضاً استقرار القيادة العالي والاستقرار الاتجاهي و دقة التوجيه، خاصة عند السرعات العالية. تم التأكيد على مزيد من التحسين في مناطق القبضة المبللة والتحكم / دقة التوجيه. يستخدم العديد من مصنعي السيارات المعروفين هذا الإطار كمعدات أصلية لأفضل موديلاتهم. وتشهد Auto motor und sport على "مسافات فرملة قصيرة جداً على الأسفلت الرطب، آمنة إلى حد كبير، وخالية من المفاجآت في المنعطفات الرطبة" و "آمنة في مناورات المراوغة المفاجئة" (auto motor und sport ، 3/2022).

بالمقارنة مع سابقتها الناجحة ، Ventus Prime 3 ، فإن إطارات Ventus Prime 4 الجديدة تثير الإعجاب بمزيد من الميزات المحسّنة في جميع الفئات ذات الصلة. على سبيل المثال، تم تحسين مقاومة المناورة والدوران للجيل الجديد عالي الأداء. تمكن مهندسو Hankook أيضاً من زيادة الأميال بمقدار خمس جيد مقارنة بالسلف. مفتاح ذلك هو "تقنية مركب الأميال العالية". في اختبار الإطارات الصيفي الرئيسي، تصف Auto Bild إطار Ventus Prime 4 بأنه "منتج جديد يحمل علامة تجارية مع تحكم ممتاز على الطرق الجافة والرطبة، مع مسافات قصيرة للفرملة الرطبة والجافة" و "عدد الأميال الجيدة" (Auto Bild ، 10 مارس، 2022 ).

كإطار فائق الأداء (Ultra High Performance)، يمثل Ventus S1 evo Z حقبة جديدة في محفظة الشركة الراقية. تم تطويره بسبب طلب السيارات الرياضية الفائقة التي تحتاج إلى قبضة إضافية ودعم جانبي، ولا يقدم Ventus S1 evo Z أي تنازلات عندما يتعلق الأمر بالمتانة والسلامة. بالإضافة إلى ذلك، تم استخدام الطراز بالفعل كمعدات أصلية لسيارات BMW X3 M و BMW X4 M و Porsche Panamera و Mini John Cooper Works GP. استخدمت Hankook مركب إطارات مطور حديثاً ومخصباً بالسيليكا لهذه الإطارات، وعلى هذا النحو تتم الفلكنة برفق خاصة في درجات حرارة منخفضة. تصف Sport auto المقطع بأنه "ديناميكي رياضي". علاوة على ذلك، "بفضل احتياطات الانزلاق المائي الجيدة جداً، من الآمن تماماً القيادة على الطرق المبتلة" (sport auto، 4/2022).

Hankook tires impress in summer tire tests by renowned independent car magazines_01
Hankook tires impress in summer tire tests by renowned independent car magazines_02
Hankook tires impress in summer tire tests by renowned independent car magazines_03
Hankook tires impress in summer tire tests by renowned independent car magazines_04