go to main dev

الإطارات الأصلية (شد بلد)

إطارات Hankook كمعدات أصلية للفئة الفاخرة لشركة تصنيع سيارات فاخرة

2022. 04. 15

- Hankook هي الشركة المصنعة للمعدات الأصلية مع مرسيدس-بنز الفئة- S الجديدة في جميع الأسواق لأول مرة، مع ثلاثة أنواع مختلفة من الإطارات لفصل الصيف والشتاء وجميع المواسم
- ساهمت الخصائص الممتازة من حيث الراحة والأمان والأداء بشكل كبير في اتخاذ قرار هذه الشركة المصنعة للسيارة الفاخرة


نيو إينسبرغ، ألمانيا، 12 أبريل 2022 - إنها علامة "MO" على جدار الإطارات التي تفتخر بها شركة Hankook بشكل خاص، حيث يرمز الحرفان إلى "Mercedes Original". يتم اعتماد الإطارات التي تحمل ختم الاعتماد هذا فقط كمعدات أصلية لسيارة مرسيدس-بنز، والتي تلتزم بمعايير aa في هذا الصدد. بعد كل شيء، يجب أن تكون الإطارات متطابقة تمامًا مع طراز السيارة المعني. يجب أن يفي الإطار بما يصل إلى 50 معيارًا لتلبية متطلبات الجودة الصارمة لمجموعة مرسيدس-بنز من حيث السلامة والدقة والراحة.

يقول جيونغ هو بارك، نائب الرئيس التنفيذي ومدير قسم OE في Hankook Tire: "نحن فخورون جدًا بأن نكون المورد الأصلي للمعدات لسيارات Mercedes-Benz S-Class ، والتي تُعتبر الأعلى المطلق في فئة السيارات الفاخرة في صناعة السيارات على مستوى العالم. نحن نعتبر هذا تأكيدًا على أن منتجاتنا تلبي أعلى المتطلبات عبر الأسواق المختلفة".

مقاسات وأنواع إطارات Hankook المتعددة للموديل الأرقى

بعد أن تم تمثيل Hankook بالفعل بإطار أساسي على طراز سابق، أدرجت الشركة المصنعة للسيارات الفاخرة الآن Hankook كشركة مصنعة للمعدات الأصلية لعدد كبير من أحجام وأنواع الإطارات المختلفة بعد اعتمادها على Mercedes-Benz S-Class. بالنسبة لسيارة الصالون الفاخرة الحالية التي تم تقديمها في سبتمبر 2020 ، توفر Hankook ثلاثة أنواع مختلفة من الإطارات، لفصل الصيف والشتاء وجميع الفصول بمجموعة من الأحجام المختلفة.

في السوق الأوروبية، تتراوح إطارات Hankook Ventus S1 evo 3 الصيفية من مقاس 255/50R18 إلى 285/40R19. اعتمدت مجموعة مرسيدس-بنز إطارات Hankook Winter i * cept evo 2 بمقاسات 255/50R18 و 255/45R19 كإطارات شتوية لطرازها الأعلى. تمكن مهندسو Hankook من تحسين سلوك القيادة بشكل كبير لكلا النوعين من الإطارات باستخدام حزام تقوية هجين من الأراميد.

يتميز إطار Hankook Winter i * cept evo 2 أيضًا بصلابة مداس محسّنة أخرى، وهو أمر مفيد من حيث المناولة والمسافة المقطوعة. يعلق مونهوا هونغ، نائب الرئيس الأول وكبير موظفي التكنولوجيا في قسم تطوير المعدات الأصلية في Hankook Tire قائلاً: "أثناء الانتقال من الصب الأول إلى الثاني، قمنا بتطبيق دعامات متقاطعة إضافية وعمق مداس أقل. أدت الأخاديد الجانبية الأضيق للمداس والمحيط المعدل على الأخدود العلوي الثاني مرة أخرى إلى تحقيق تقدم ملموس فيما يتعلق بالراحة من الضوضاء".

تم إصدار إصدارات Runflat أيضًا

من خلال Hankook Ventus S1 evo 3 و Hankook Winter i * cept evo 2 ، تلبي الشركة الرائدة عالميًا في تصنيع الإطارات أيضًا المتطلبات القصوى للإطارات المحمية من التسرب (runflat) وحصلت على موافقة MOE على جدار الإطارات. تستخدم مجموعة مرسيدس-بنز ملصق “MOE” (= Mercedes Original Extended) لتعيين الإطارات المحمية من التسرب مع الجدران الجانبية المقواة. يمكن الاستمرار في القيادة بسرعة تصل إلى 80 كم / ساعة حتى في حالة فقدان الضغط المفاجئ. إنها تضمن تنقلًا كافيًا حتى في حالة وجود ثقب في الإطار، مما يسمح للسائق بالانتقال من الطريق السريع أو الطريق الريفي إلى أقرب وكيل مرسيدس-بنز على سبيل المثال. ومع ذلك، حتى الإطارات المحمية من تسرب الهواء من Hankook تتميز بمستوى عالٍ من الراحة أثناء القيادة، حيث إنها تمر فقط على المطبات في الطريق إلى الهيكل وبالتالي الركاب إلى حدٍ ضئيل للغاية.

في الولايات المتحدة، تلعب مؤشرات السرعة العالية دورًا ثانويًا بسبب حدود السرعة المقيدة. من ناحية أخرى، فإن هذا السوق، الذي يعد مهمًا للغاية بالنسبة لسيارات Mercedes-Benz S-Class، لديه متطلبات عالية للغاية عندما يتعلق الأمر بالركوب والراحة والضوضاء. هذه كلها معايير استطاعت حتى الإطارات المناسبة لجميع الأحوال الجوية من Hankook الفوز بها. يستفيد العملاء الأمريكيون لهذا الطراز الفاخر من الخصائص الممتازة لـ Hankook Ventus S1 noble 2 بمقاس 255/45R19 وفي تصميم محمي من التسرب.

للولايات المتحدة الأمريكية فقط: Hankook Sound Absorber ™ لراحة خاصة من الضوضاء

يعتبر Ventus S1 noble 2 بمقاس 255/40R20 أكثر راحة. يشير ملصق "MOE-S" (Mercedes Original Extended Silent) الموجود على جدار الإطار إلى أن الإطار هادئ بشكل خاص. من أجل تلبية متطلبات الضوضاء الصارمة لهذه الفئة، استخدم مهندسو Hankook تقنية Hankook Sound Absorber ™. يتضمن ذلك دمج صفيحة خاصة من فوم البولي يوريثان في هيكل الإطار أثناء عملية التصنيع. تعمل اللوحة على تقليل اهتزازات عمود الهواء داخل الإطار والتي يُنظر إليها على أنها صوت أزيز مزعج بشكل خاص. يمكن أن تقلل إطارات امتصاص الصوت ذروة مستوى الضوضاء بمقدار خمسة إلى سبعة ديسيبل (A) وهي مناسبة بشكل خاص للإطارات فائقة الأداء ذات المقاطع العرضية الصغيرة ولكن تجاويف الرنين الكلية الكبيرة.

تم استخدام أدوات محاكاة معقدة عند تطوير إطارات لسيارات Mercedes-Benz S-Class، خاصة عند التقليل من ضوضاء المرور. تتيح هذه الأدوات إمكانية إجراء مقارنة دقيقة للقيم المحسوبة مسبقًا مع تطوير الضوضاء الفعلي لإطارات النموذج الأولي. بينما تم الجزء الرئيسي من أعمال التطوير في مركز Hankook Technodome للبحث والتطوير عالي التقنية، والذي افتتح في عام 2016، حيث استخدم المهندسون بشكل أساسي مسارات الاختبار في ألمانيا أو فنلندا أو إسبانيا لإجراء الاختبارات العملية.

تحسينات أيضا في عملية التصنيع

حدد مهندسو Hankook أيضًا إمكانية التحسين في عملية التصنيع. استفادت الإطارات المناسبة لجميع الفصول والشتوية على وجه الخصوص من طريقة جديدة لإطلاق القوالب. في حين أن الفصل المتساوي للإطار الأخضر والقالب كان مضمونًا في السابق من خلال ثمانية قطاعات قوالب بزوايا متطابقة تقريبًا، تستخدم Hankook الآن تسعة أو أحد عشر قطاعًا بزوايا مختلفة. والنتيجة هي أن الإطارات تفي الآن بأهداف التوحيد الصارمة للشركة المصنعة المتميزة بشكل أفضل من ذي قبل بينما تتميز أيضًا بخصائص دحرجة أكثر تناسقًا.

نظرة عامة على مقاس إطارات Hankook لسياراتMercedes S-Class (W223)
الأبعاد الطراز التقنية المداس
255/50 R18 106Y XL الصيف MO   Ventus S1 evo 3 (K127)
255/50 R18 106V XL الشتاء MO   Winter i*cept evo 2 (W320)
255/45 R19 104Y XL الصيف MO   Ventus S1 evo 3 (K127)
285/40 R19 107Y XL الصيف MO (RA)   Ventus S1 evo 3 (K127)
255/45 R19 104V XL الشتاء MO   Winter i*cept evo 2 (W320)
255/45 R19 104Y XL الصيف MOE HRS Ventus S1 evo 3 (K127B)
255/45 R19 104V XL الشتاء MOE HRS Winter i*cept evo 2 (W320B)
255/45 R19 104H XL كافة الفصول MOE (NAR) HRS Ventus S1 noble 2 (H452B)
255/40 R20 101H XL كافة الفصول MOE-S (NAR) HRS, Hankook Sound Absorber™ Ventus S1 noble 2 (H452B)
285/35 R20 104H XL كافة الفصول MOE-S (NAR, RA) HRS, Hankook Sound Absorber™ Ventus S1 noble 2 (H452B)
MO: Mercedes Original
MOE: Mercedes Original Extended
MOE-S: Mercedes Original Extended Silent
HRS: Hankook Runflat System
NAR: only available in North America (متوفر فقط في أمريكا الشمالية)
RA: only for use on the rear axle (otherwise front and rear axle) (فقط للاستخدام على المحور الخلفي (بخلاف ذلك على المحور الأمامي والخلفي))
Hankooktiresasoriginalequipmentfortheluxuryclassofapremiumcarmanufacturer1
Hankooktiresasoriginalequipmentfortheluxuryclassofapremiumcarmanufacturer2
Hankooktiresasoriginalequipmentfortheluxuryclassofapremiumcarmanufacturer3