go to main dev

شركة

Hankook Tire تحصل على شهادة TISAX لقدرات إدارة أمن المعلومات

2022. 04. 20

- شهادة TISAX هي المعيار المعترف به دولياً لإدارة أمن المعلومات
- يطلب صانعو السيارات شهادة TISAX للموردين حيث أصبحت حماية البيانات أمراً بالغ الأهمية
- تثبت Hankook Tire مستواها العالي من أمن المعلومات بالإضافة إلى قدرات البحث والتطوير المتقدمة


سيئول، كوريا الجنوبية، 18 أبريل 2022 - حصلت شركة الإطارات العالمية الرائدة Hankook Tire & Technology (Hankook Tire) على شهادة تقييم أمن المعلومات الموثوقة (TISAX)، مما يعزز التزامها بتوفير أعلى المعايير لأنظمة إدارة أمن المعلومات.

مع قيام الموردين ومقدمي الخدمات في صناعة السيارات بمعالجة معلومات العملاء الحساسة، أصبحت حماية البيانات والخصوصية أمراً بالغ الأهمية. تماشياً مع الوعي الأمني المتزايد، أعادت Hankook Tire تأسيس نظام إدارة أمن المعلومات الخاص بها وإثباته، مما أدى إلى حصول عشرة من مواقع أعمالها على علامة TISAX. وهي تشمل المقر الرئيسي والمصانع الخاصة بشركة Hankook Tire الموجودة في كوريا والصين وأوروبا بالإضافة إلى مركز البحث والتطوير الحديث Hankook Technodome.

تم تقديم TISAX من قبل الرابطة الألمانية لصناعة السيارات (VDA) بناءً على ISO / IEC 27001، كمعيار لأمن المعلومات المعترف به دولياً. إنه معيار محدد بشكل خاص لصناعة السيارات فيما يتعلق بأمن المعلومات، ويدعو العديد من مصنعي السيارات شركائهم بما في ذلك موردي إطارات المعدات الأصلية للخضوع للتقييم لضمان نشر أنظمة إدارة أمن المعلومات الخاصة بهم والتحكم فيها.

من الفحص الأولي إلى الفحص النهائي، تكون عملية تدقيق TISAX شاملة ومحددة. يتم فحص نظام إدارة أمن معلومات الشركة على مدار فترة زمنية ويجب أن يخضع لفحوصات العناية الواجبة في الموقع. يجب أن تفي المنظمات بالمتطلبات في أربعة معايير: أمن المعلومات، والاتصالات بأطراف ثالثة، وحماية البيانات، وحماية النموذج الأولي.

يقول سويل لي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Hankook Tire & Technology: "يشهد هذا الاعتماد على تفاني Hankook في تعزيز إدارة حماية المعلومات التي أصبحت مهمة في صناعة السيارات. من خلال نظامنا لأمن المعلومات المنتظم والمهني الذي يلبي متطلبات المعايير الصارمة لشركات صناعة السيارات العالمية، ستستمر Hankook في أن تكون شريكاً تجارياً موثوقاً ولاعباً عالمياً من الدرجة الأولى مع أمان معلومات قوي ومتسق بالإضافة إلى قدرات البحث والتطوير الخاصة بها.

hankooktireobtainstisaxcertificationforinformationsecuritymanagementcapabilities