go to main dev

شركة

حصلت بطارية السيارات المقدمة من شركة هانكوك آند كومباني والتي تحمل الاسم التجاري أطلس بي اكس على جائزة كوريا للعلامة التجارية الرئيسية للعام 2022.

2022. 05. 05

- تم اختيارها كعلامة تجارية رائدة بكوريا الجنوبية في فئة بطاريات السيارات من قبل المستهلكين
- توفر الشركة المنتجات والخدمات في ما يقرب من 100 دولة وإلى 450 شركة حول العالم


تم اختيار أطلس بي اكس، بصفتها علامة تجارية لبطاريات السيارات والمملوكة لشركة هانكوك آند كومباني ليمتد.، لتكون علامة تجارية رائدة في فئة بطاريات السيارات ضمن "جوائز كوريا للعلامة التجارية الرئيسية للعام 2022"

تعد أطلس بي اكس علامة تجارية لبطاريات الرصاص الحمضية حيث تنتج خطوط إنتاج متنوعة وتوفر خدمات تقنية مثل إمدادات الطاقة غير المنقطعة (UPS) وأنظمة تخزين الطاقة (ESS) لسيارات الركاب والشاحنات والحافلات والمركبات الترفيهية والمركبات الصناعية. توفر منتجات الشركة الأداء الأمثل من خلال البحث والتطوير المستمر وإدارة الجودة الصارمة. على وجه الخصوص، سمح تنفيذ وتطوير تقنية X-Frame في خط إنتاجها بأداء قوي وإطالة عمر البطارية بأكثر من 30%.

تعد جوائز كوريا للعلامة التجارية الرئيسية، التي تحتفل بعيدها السابع عشر هذا العام، إحدى فعاليات أحداث الجوائز التي يصوت فيها المستهلكون لصالح العلامات التجارية التي يحبونها. تم تقييم الترشيح بناءً على مؤشر العلامة التجارية الرئيسية (MBI)، والذي يتضمن سبع فئات بما في ذلك الوعي بالعلامة التجارية من قبل المستهلكين، والاعتراف، والتمايز، والموثوقية، الريادة، والجودة، وولاء المستهلكين، بعد أسبوعين من التصويت عبر الإنترنت.

تعد هانكوك آند كومباني أول شركة في كوريا تطلق بطارية لا تحتاج إلى صيانة (MF) في عام 1982. بعد تحقيق السبق التقدم التقني والجودة من خلال البحث والتطوير المستمرين، نجحت الشركة في تطوير بطارية فائقة الأداء (UHPB) بالإضافة إلى بطارية زجاجية ماصة (AGM) لأنظمة تشغيل المحركات في عام 2013.

عززت هانكوك آند كومباني وجودها في السوق العالمية من خلال توسيع شبكات الإنتاج والمبيعات المحلية والأجنبية. في عام 2019، أنشأت الشركة مكتبها الأوروبي بالإضافة إلى مكتب دبي وشركتها في الولايات المتحدة العام الماضي، كما فتحت الشركة مصنعًا في كلاركسفيل بولاية تينيسي الأمريكية بطاقة إنتاجية سنوية تزيد عن 16 مليون وحدة.

تعمل فئة بطاريات السيارات والبطاريات الصناعية الآن تحت المقر الرئيسي للأعمال لحلول الطاقة (ES) لشركة هانكوك آند كومباني. أكملت هانكوك آند كومباني اندماجها مع هانكوك أطلس بي اكس في أبريل من العام الماضي وتم إطلاقها حديثًا كشركة عمليات قابضة. تمثل العلامات التجارية التمثيلية لمقر أعمال حلول الطاقة لشركة هانكوك آند كومباني كل من "أطلس بي اكس" و"هانكوك"، وتقدم خدماتها إلى 450 عميلًا في حوالي 100 دولة حول العالم.

يقول هيونجو سون، مدير التسويق والمدير العام في مقر أعمال حلول الطاقة في هانكوك آند كومباني: "يسعدنا حصول أطلس بي اكس على جائزة العلامة التجارية الرئيسية في حفل جوائز كوريا للعلامة التجارية الرئيسية للعام 2022. سنواصل بذل الجهود لزيادة قيمة العلامة التجارية المتميزة من خلال تعزيز التواصل مع عملائنا على الصعيد العالمي".

hankookcompanyautomotivebatterybrandatlasbxnamedwinnerofkoreamasterbrandawards2022