go to main dev

شركة

بلغت تبرعات شركة هانكوك آند كومباني لصندوق المجتمع الكوري س12.8 مليار وون كوري.

2022. 05. 06

- تتبرع هانكوك آند كومباني بمبلغ 750 مليون وون كوري إضافي لدعم المجتمعات المحلية.
- بلغ إجمالي التبرعات منذ عام 2003 التي ساهمت بها الشركة 12.8 مليار وون كوري.
- تقدم هانكوك آند كومباني الدعم لمؤسسات الرعاية الاجتماعية والمجتمعات المحلية.<

قدمت هانكوك آند كومباني ليمتد، وشركة هانكوك تاير آند تيكنولوجي القابضة، تبرعًا إضافيًا قدره 750 مليون وون كوري إلى صندوق المجتمع الكوري (CCK) وهو أكبر مؤسسة خيرية ذات تأثير مجتمعي في كوريا.

تستمر هانكوك آند كومباني في تقديم التبرعات لصندوق المجتمع الكوري، مما يدل على رؤيتها في خلق الازدهار والتآزر داخل المجتمعات المحلية منذ عام 2003. بلغ إجمالي التبرعات التي ساهمت بها الشركة لصندوق المجتمع الكوري على مدار 19 عامًا متتالية 12.8 مليار وون كوري من خلال التبرعات الإضافية. سيتم تخصيص التبرع الجديد لمساعدة الجيران المعدومين في مناطق سيول ودايجون وتشونغتشونغنام-دو.

تواصل مجموعة هانكوك آند كومباني رعاية المجتمعات المحلية في أوقات الحاجة. في عام 2020، قامت الشركة بالتبرع بمبلغ 100 مليون وون كوري لمساعدة سكان دايجون وتشونغتشونغنام-دو من أجل التعافي من الأضرار الناجمة عن الأمطار الغزيرة، كما تم التبرع بمبلغ 500 مليون وون كوري لدعم الفئات الضعيفة مثل الأسر ذات الدخل المنخفض المتضررة من جائحة كوفيد-19. بالإضافة إلى ذلك، تم التبرع بمبلغ 200 مليون وون كوري لدعم الضحايا في الساحل الشرقي لكوريا بما في ذلك مناطق الجين وجيونجسانجبوك دو وسامشوكو جانجون دو المتضررة من حرائق الغابات التي وقعت في مارس.

كما تقوم شركة هانكوك للإطارات الرئيسية التابعة للشركة الأم بتنفيذ مجموعة متنوعة من الأنشطة تماشياً مع شعارها "القيادة نحو السعادة" من خلال تقديم التبرعات المتعلقة بموضوع النقل. بدأ برنامجها التمثيلي، مشروع التبرع بالسيارات، في عام 2008 بهدف دعم مؤسسات الرعاية الاجتماعية التي تواجه صعوبات في النقل. واحتفالاً بالذكرى الثمانين لتأسيس الشركة العام الماضي، تم المساهمة بعدد 80 مركبة، من بينها 78 مركبة خفيفة ومركبتان كهربائيتان. بحلول عام 2021، بلغ عدد المركبات المقدمة خلال 14 عامًا من تشغيل البرنامج ما يقرب من 627 مركبة.

علاوة على ذلك، تشارك هانكوك للإطارات بنشاط في مبادرات الاستدامة العالمية وتلتزم بالعمل على جعل العالم مكانًا أفضل للعيش. تشير المؤسسات المرموقة بجهود الشركة التي لا نهاية. تم إدراج هانكوك للإطارات في مؤشرات داو جونز للاستدامة لمدة ست سنوات متتالية، وحصلت على لقب "الفئة الذهبية" وهو أعلى تصنيف في كتاب الاستدامة السنوي للعام 2022 الذي نشرته ستاندرد آند بورز العالمية.

hankookcompanysdonationstowardscommunitychestofkoreareachedkrw12.8billion1
hankookcompanysdonationstowardscommunitychestofkoreareachedkrw12.8billion2
hankookcompanysdonationstowardscommunitychestofkoreareachedkrw12.8billion3