go to main dev

شركة

هانكوك للإطارات تطلق موقعها الرسمي على انستجرام العالمي

2022. 05. 09

- لعرض محتوى الصور والفيديوهات الذي يركز على عائلة إطارات السيارات الكهربائية الجديدة، أيون (iON)
- لتعزيز التواصل وتوسيع نطاق تجربة علامة هانكوك التجارية لتشمل جيل الألفية وجيل زد
- لتعزيز الريادة في السوق وقيمة العلامة التجارية من خلال مختلف المحتويات سهلة الاستخدام


سيول، كوريا، 4 مايو 2022 – تطلق شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك للإطارات حسابها الرسمي العالمي على انستجرام بهدف الاستفادة من جيل الألفية وجيل زد، والذي أطلق عليهما مجتمعين اسم "جيل ام زد".

ستزود قناة هانكوك العالمية على انستجرام جيل الألفية وجيل زد بتجربة جديدة فيما يتعلق بالعلامة التجارية. فيما يتعلق بسوق السيارات الكهربائية المتنامي بشكل خاص، سيتم إبراز المحتوى المرئي ومحتوى الفيديوهات لعائلتها الجديدة من إطارات السيارات الكهربائية، iON (تُنطق /ai’on/أيون). ستعمل هانكوك على بناء مشاركة العملاء، وإنشاء مجموعة واسعة من المحتوى بما في ذلك موضوعات مثل بطولة فورمولا إي والمعدات الأصلية للمركبات الكهربائية المتميزة لزيادة التآزر بين التسويق الرقمي والمبيعات.

تخطط هانكوك من خلال هذا العمل لتسليط الضوء على قيم علامتها التجارية التي تتميز بقيم "التقنيات العالية" و "الابتكار" و "الأداء" مع تعزيز صورة علامتها التجارية المتميزة كشركة رائدة في سوق السيارات الكهربائية.

وفق ما ذكره جيمي كوون، نائب رئيس مختبر العلامات التجارية لشركة هانكوك للإطارات "تعمل هانكوك باستمرار لإقامة جسور التواصل مع الجيل زد وجيل الألفية". "فمن خلال افتتاح القناة الرسمية على انستجرام، نأمل في تعريف المواطنين رقميا بمنتجاتنا الجديدة المثيرة في قطاع إطارات السيارات الكهربائية على وجه الخصوص والاستفادة من علامة هانكوك التجارية كشركة تتميز بتوفير منتجات أكثر سهولة في الاستخدام لمجموعات العملاء الأصغر سنًا."

ستقوم هانكوك بإطلاق أيون، وهي أول عائلة من الإطارات الخاصة بالمركبات الكهربائية في أوروبا اعتبارًا من مايو 2022 كنمط إطارات هانكوك فينتوس أيون إس (iON S) الصيفي، وبدءًا من سبتمبر 2022 لفصل الشتاء باسم هانكوك وينتر آي* سيبت أيون (i*cept iON). سوف يتم توفير إطارات هانكوك فينتوس أيون أيه كإصدار لجميع المواسم في أسواق أمريكا الشمالية. تم تطوير إطارات هانكوك أيون بعناية لتلائم السيارات الكهربائية عالية الأداء بداية من مرحلة التصميم، ومن المتوقع أن تحقق أداء القيادة الخاص بالمركبات الكهربائية ذات عزم الدوران العالي، بفضل مستوى تقنية هانكوك العالية وقيمة العلامة التجارية المتميزة.

في غضون ذلك، تم اختيار هانكوك لتكون الشريك الرسمي للإطارات لبطولة بطولة إيه بي بي فيا فورمولا إي العالمية بداية من موسم 2022/23 عندما تم تقديم سيارة الجيل الثالث الجديدة. تماشياً مع سعي فورمولا إي نحو خلق عالم أفضل وأكثر نظافة، تشارك هانكوك في تشكيل مستقبل رياضة السيارات من خلال التوريد الحصري للإطارات المصممة خصيصًا لجميع سباقات فورمولا إي جنبًا إلى جنب مع خبرتها الفنية.

HankookTirelaunchesitsofficialglobalInstagram